يستخدم الجاسوس الهاتف المحمول

يستخدم الجاسوس الهاتف الذكي

بعض العديد من الاستخدامات لأعمالنا الهاتف الخليوي رصد البرمجيات.
بحاجة إلى تسجيل SMS (رسالة نصية) بصمت واستدعاء المعلومات الخاصة بك الطفل أو الموظف؟ معرفة الحقيقة مع التطبيق الجاسوس المحمول! الحصول على هذا البرنامج جاسوس التخفي مثبتة على الهاتف الذكي متوافق. ثم يسجل كل الرسائل القصيرة، ويقوم بتسجيل كل مكالمة بما في ذلك أرقام الهاتف مع المدة. الوقت الحقيقي عرض النتائج في الحساب الخاص بك على شبكة الإنترنت الخاصة. عرض...

توافق "التطبيق الجاسوس المحمول" كيف يعمل "التطبيق الجاسوس المحمول" اشتر الآنموبايل جاسوس التطبيق التجريبي

التطبيق الجاسوس المحمول هو برنامج هجين/خدمة التي تسمح لك لرصد أي فون الخاص بك أبل "نظام التشغيل سيمبيان"، وعلى أساس "ويندوز موبايل" الهاتف الذكي في الوقت الحقيقي. هذا النظام الفريد سجلات أنشطة الهاتف لطفلك. تثبيت تطبيق صغير على الهاتف. ويبدأ في كل التمهيد للهاتف ولكن ما زال الشبح ولا تظهر في إدارة المهام ويندوز موبايل.

تطبيق سياسة الموظف الهاتف الخليوي

وهناك الآن ملايين هواتف المحمولة الموظف في الدورة الدموية. إعطاء أصحاب هذه الهواتف لموظفيها لأغراض العمل فقط. تدفع الشركة مبلغاً ضخما في كل شهر موظف الهاتف الخليوي الاستخدام؟ كيف يمكنك أن تعرف ما إذا كانت تستخدم موظفيك الهواتف الخاصة بهم لأغراض العمل المقصود؟

الجواب بسيط. موبايل جاسوس التطبيق يسمح لصاحب عمل باستخدام البرمجيات لتتبع الهواتف المحمولة الموظف. يتم تثبيت برنامجنا بمسؤول لتعقب معلومات المكالمة، البيانات SMS، والرسائل النصية والمزيد. هذا البرنامج يعمل بصمت على الهواتف وتحميل السجلات لحساب "موبايل جاسوس التطبيق" الخاص للمالك.

إشعار:
وبصرف النظر عن الهواتف المحمولة، وأجهزة الكمبيوتر أيضا يصبح مكاناً شديدة الخطورة حيث يحدث السلوكيات غير الملائمة على الإنترنت. لمراقبة الموظفين على أجهزة كمبيوتر Apple Mac OS X، الرجاء انتقل إلى مراقبة الموظف إيسيمون لنظام التشغيل Mac!

رصد استخدام الهاتف الخليوي في سن المراهقة

وقد فتى البارعين في الكمبيوتر اليوم جميع مخاطر الإنترنت في متناول أيديهم. وفي حين هناك برنامج مراقبة الأطفال هي الحلول المتاحة لإبقاء الأطفال آمنة على جهاز كمبيوتر، عنصر هام آخر لمراقبة الهاتف الخليوي. وأصبحت الرسائل النصية الهوس الجديد القادم بين الشباب في جميع أنحاء العالم. ولكن كيف يمكن أن يعرف أحد الوالدين ما تقوم به في سن المراهقة على الهاتف الخليوي? هل هم الرسائل النصية أثناء القيادة?

موبايل جاسوس التطبيق يسمح لك لتسجيل أنشطة الهاتف الخليوي الخاص بطفلك. يمكنك بسهولة تثبيت تطبيق صامت للهاتف. وهو يسجل جميع الرسائل النصية واستدعاء المعلومات. لا يهم إذا كانت حذف على سجلات المكالمات والرسائل. فإنه سيقوم بتسجيل على أي حال. يمكنك تسجيل الدخول إلى موقع ويب لعرض أنشطة للهاتف.

لدينا برامج التجسس مرنة تسمح لك عن بعد رصد الإجراءات المتخذة على الهاتف الخاص بك إذا كان لديك الإذن المناسب من طرف المراقبة. فإنه ينشئ تكتم السجلات الخاصة به للدعوة ونص من رسالة الأنشطة المضطلع بها على الهاتف الخاص بك. يتم تحميل هذه السجلات إلى الحساب الخاص بك. موبايل جاسوس التطبيق سيتم الاحتفاظ بها صادقين.

النسخ الاحتياطي الخاصة بك أنشطة الخلية

كثير من الناس استخدام الهاتف الذكي بهم إلى أقصى إمكاناتها. ومع زيادة استخدام تأتي الحاجة حذف الرسائل القديمة. في الماضي كان هناك أي وسيلة سهلة النسخ الاحتياطي الخاصة بك سجلات المكالمات أو سجلات SMS. موبايل جاسوس البرمجيات يمكن القيام بكل هذه الأمور دون تدخل الخاص بك. ببساطة تثبيت تطبيق صامت إلى هاتفك والأحذية في كل مرة يتم تشغيل الهاتف الخاص بك.

كبيرة لحفظ سجلات المحادثات الهامة والاتصالات، برنامجنا سيقوم بتسجيل الأنشطة حتى يمكن استعراضها بسهولة عبر الإنترنت في أي وقت. استعراض جميع المكالمات بما في ذلك الطابع الزمني واتجاهاتها، والرسائل النصية القصيرة بما في ذلك النص والمزيد. هذا يمكن أن تكون مفيدة في أي حالة حيث تحتاج إلى أن يكون دليلاً على الإجراءات الخاصة بك. يمكن استخدامها أيضا للفوترة في المنازعات مع الناقل الخاص بك.

إنشاء الخاصة بك Spyphone البعيد

لماذا دفع الآلاف من الدولارات spyphone عندما يمكنك إنشاء الخاصة بك spyphone؟

متطلبات الهاتف الذكي
أي فون متوافق، بلاك، الروبوت، ويندوز موبايل أو نظام التشغيل سيمبيان القائمة على الهواتف الذكية بما في ذلك نماذج كثيرة من أبل، سامسونج، نوكيا، موتورولا، إتش تي سي، المزيد

شركات الهاتف متوافق
تي موبايل، سبرينت، O2، أورانج، فيريزون، التيل، AT&T، المزيد
العودة إلى أعلى

العلامات: , , , , , , ,

الفئة: الجاسوس المحمول--الهواتف النقالة جاسوس

المنتجات التي قد ترغب

Mobile Phone Spy Uses

Smartphone Spy Uses

Some of the many uses for our cell phone monitoring software.
Need to silently record SMS (text message) and call information of your child or employee? Learn the TRUTH with Mobile Spy App! Get this stealthy spy program installed to your compatible smartphone. It then records every SMS and logs every call including phone numbers with duration. View real time results in your private online account. Demo…

Mobile Spy App compatibility How Mobile Spy App works Buy Now Mobile Spy App demo

Mobile Spy App is a hybrid software/service which allows you to monitor your Apple iPhone, Symbian OS and Windows Mobile based smartphone in real time. This unique system records the phone activities of your child. You install a small application onto the phone. It starts at every boot of the phone but remains stealth and does not show up in the Windows Mobile Task Manager.

Enforce Employee Cell Phone Policy

There are now millions of employee cell phones in circulation. Employers give these phones to their employees for work purposes only. Does your company pay an enormous amount each month for employee cell phone usage? How can you know whether your employees are using their phones for the intended work purposes?

The answer is simple. Mobile Spy App allows an employer to use software to track employee cell phones. Our software is installed by an administrator to keep track of call information, SMS data, text messages and more. This program runs silently on the phones and uploads logs to the owner’s private Mobile Spy App account.

Notice:
Apart from cell phones, computers also becomes a high-risk place where inappropriate online behaviors happen. To monitor employees on Apple Mac OS X computers, please turn to Easemon Employee Monitor for Mac!

Monitor Teen Cell Phone Use

Today’s computer-savvy teenager has all the dangers of the Internet at their fingertips. While there are child monitoring software solutions available to keep children safe on a computer, another important item to monitor is their cell phone. Text messaging has become the next new craze among young people worldwide. But how can a parent know what their teen is doing on the cell phone? Are they texting while driving?

Mobile Spy App allows you to record the activities of your child’s cell phone. You easily install a silent application to the phone. It records all text messages and call information. It doesn’t matter if they delete their call and message logs. It will record it anyway. You login to a web site to view activities of the phone.

Our flexible spy software allows you to remotely monitor actions on your phone if you have the proper permission of the monitored party. It discreetly creates its own logs for call and text message activities performed on your phone. These logs are uploaded to your account. Mobile Spy App will keep them honest.

Backup Your Own Cell Activities

Many people use their smartphone to its fullest potential. With the increased usage comes the need to delete old messages. In the past there was no easy way to backup your call logs or SMS logs. Mobile Spy Software can do all of these things without your intervention. Simply install a silent application to your phone which boots each time your phone is turned on.

Great for keeping records of important conversations and communications, our software will record activities so you can easily review them anytime online. Review all calls including timestamp and direction, SMS messages including text and more. This can prove helpful in any situation where you need to have proof of your actions. Can also be used for billing disputes with your carrier.

Create Your Own Remote Spyphone

Why pay thousands of dollars for a spyphone when you can create your own spyphone?

SMARTPHONE REQUIREMENTS
Any compatible iPhone, BlackBerry, Android, Windows Mobile or Symbian OS based smart phones including many models by Apple, Samsung, Nokia, Motorola, HTC, more

COMPATIBLE PHONE CARRIERS
T-Mobile, Sprint, O2, Orange, Verizon, Alltel, AT&T, more
Back to Top

Tags: , , , , , , ,

Category: Mobile Spy - Mobile Phones Spy