الروبوت جاسوس التطبيق – إيكيمونيتور "أفضل الروبوت جاسوس"

الروبوت "جاسوس التطبيق" لحماية الأطفال هي الأولوية رقم واحد للآباء والأمهات، ونجحت في ذلك أم لا أحد اهتماماتنا أكبر. واليوم، معظم الآباء والأمهات استخدام أدوات الرقابة الأبوية مثل الروبوت جاسوس للعناية في سن المراهقة في كل جانب. ومحظوظ أن هناك بديلاً للأبوة الصالحة، ليس لدينا الوقت الكافي للبقاء مع أطفالنا وحماية أطفالنا في المجتمع الحديث.

الروبوت جاسوس
  • تجسس على الروبوت الهواتف بطرق آمنة والشبح، وبسيطة وشاملة
  • التحكم عن بعد باستخدام الروبوت وتسجيل ضغطات المفاتيح، وصفحات ويب، والأحاديث
  • عرض السجلات في المناطق النائية؛ مشاهدة شاشة الروبوت في الوقت الحقيقي
تحميل جاسوس الروبوت التطبيق التجريبي المجاني المزيد من الميزات للتطبيق الروبوت جاسوس شراء الجاسوس الروبوت التطبيق

كالآباء الحديثة المعنية، علينا أن ندرك أن الأبوة والأمومة والرصد ينبغي أن يتم في العالم الحقيقي، فضلا عن شبكة الإنترنت العالمية. وفي حين أنه قد لا صعوبة رصد الأنشطة التي تحدث في حياتنا اليومية، ولكن كيف يمكننا أن نعرف هيرنان المخاطر في العالم الافتراضي؟ وهذا هو السبب لماذا نحن بحاجة إلى نشر فقط الروبوت جاسوس للاحتفاظ المرصاد عبر لدينا مراهقون.

تسجيل رسائل نصية على الروبوت
تسجيل رسائل نصية على الروبوت

الروبوت جاسوس يساعد الآباء على إدراك الإخطار المحتملة. على سبيل المثال، الفتوة سايبر عادة ما يستخدم الرسائل النصية لإهانة أو تهديد الآخرين، واطفالنا قد لا تريد أن نقول هذه المشكلة بالنسبة لنا بسبب الخوف من أن أننا سنتخذ بعيداً عن الهواتف النقالة أو الوصول إلى شبكة الإنترنت. ومع ذلك، باستخدام الروبوت تجسس فيها المسارات بإرسال وتلقى الرسائل القصيرة، يمكننا أن نعرف ما حدث للأطفال لدينا حتى ولو كان ما قال لنا شيئا.

تتبع المواقع لتحديد المواقع الروبوت
تتبع المواقع لتحديد المواقع الروبوت

وهناك ميزة أخرى رفعتها الروبوت جاسوس هو أن الروبوت جاسوس يسمح الآباء والأمهات لمعرفة مكان الأطفال. أحياناً، قد تقلق المراهقين لدينا الكثير ولهفة نريد أن نتأكد من حيث أنهم عندما لا يجيبون الهاتف. الآن، ونحن يمكن أن تتوقف عن القلق مع الروبوت جاسوس. الروبوت التجسس التي تتعقب حركة الهاتف أطفالنا بالموقع لتحديد المواقع تمكننا من معرفة الموقع الدقيق لأطفالنا.

رصد الشبكات الاجتماعية على الروبوت
رصد الشبكات الاجتماعية على الروبوت

أيضا، الروبوت جاسوس يسمح الآباء والأمهات لمعرفة أي نوع من الأصدقاء والحياة الاجتماعية على أطفالنا. الروبوت جاسوس يسهل لنا معرفة أرقام الهاتف أطفالنا في طلب وتلقى وعند إجراء المكالمة الهاتف. يمكننا أيضا أن تدرك ما هي أنواع المواقع التي تمت زيارتها لدينا مراهقون بمساعدة الروبوت جاسوس. باختصار، الجاسوس الروبوت ممتاز رصد البرمجيات للآباء والأمهات معرفة الحياة الاجتماعية للأطفال.

الشيء الأكثر الممتاز الذي يجعل الروبوت جاسوس التطبيق فعال جداً أن المراهقين أعشق هواتفهم الذكية الكثير أنها تأخذ على الهواتف الذكية معهم طوال الوقت تقريبا واستخدام الهواتف الخاصة بهم لكل شيء. لذلك، في كلمة أخرى، يبدو أننا مع أطفالنا في جميع الأوقات. فوائد استخدام الروبوت جاسوس الآن تفوق مزايا تطبيق الرقابة الأبوية البرمجيات الأخرى، واختيار الروبوت جاسوس هو القرار الصحيح أكثر.

متطلبات الهاتف الذكي
أي فون متوافق، بلاك، الروبوت، ويندوز موبايل أو نظام التشغيل سيمبيان القائمة على الهواتف الذكية بما في ذلك نماذج كثيرة من أبل، سامسونج، نوكيا، موتورولا، إتش تي سي، المزيد

شركات الهاتف متوافق
تي موبايل، سبرينت، O2، أورانج، فيريزون، التيل، AT&T، المزيد
Back to Top

العلامات: , , , ,

الفئة: مركز التعلم

المنتجات التي قد ترغب

Android Spy App – iKeyMonitor Best Android Spy

Android Spy App for Safeguarding kids is the number one priority for parents, and succeeding in it or not is one of our biggest concerns. Today, most parents use parental control tools like Android spy to take care of their teens in all side. It is lucky that there is a substitute for good parenting as we don’t have enough time to stay with our kids and protect our kids in the modern society.

Android Spy
  • Spy on Android phones in safe, stealth, simple and comprehensive ways
  • Remotely control Android usage and record keystrokes, webs, chats
  • View the logs in remote locations; Watch Android screen in real time
Download Android Spy App Free Demo More Features of Android Spy App Purchase Android Spy App

As concerned modern parents, we need to realize that parenting and monitoring should be carried out in the real world as well as the Internet world. While it may not difficult to monitor the activities happen in our daily life, but how can we know the risks occurr in the virtual world? This is just the reason why we need to deploy Android spy to keep a lookout over our teens.

Log Text Messages on Android
Log Text Messages on Android

Android spy aids parents to be aware of potential dangers. For instance, cyber bully usually uses text messages to insult or threaten others, and our kids may not want to tell this problem to us due to the fear that we will take away their mobile phones or Internet access. However, using Android spy which tracks sent and got SMS messages, we can know what occurred to our children even if their told us nothing.

Track Android GPS Locations
Track Android GPS Locations

Another advantage brought by Android spy is that Android spy allows parents to know the kids’ location. Sometimes, we may worry about our teens a lot and eagerly want to make sure where they are when they don’t answer the phone. Now, we can stop worrying about with Android spy. Android spy which tracks the movement of our kids’ phone by GPS location enables us to know the exact location of our kids.

Monitor Social Networks on Android
Monitor Social Networks on Android

Also, Android spy allows parents to know what kind of friends and social life our kids have. Android spy facilitates us to know the phone numbers our kids dialed and received and when the phone call is made. We can also be aware of what kinds of websites our teens visited with the help of Android spy. In short, the Android spy is excellent monitoring software for parents to know kids’ social life.

The most excellent thing that makes Android spy app so effective is that teens adore their smart phones so much that they almost take their smart phones with them all the time and use their phones for everything. So, in other word, it seems that we are with our kids at all times. The benefits of using Android spy far outweigh the advantages of applying other parental control software, choose Android spy is the most right decision.

Any compatible iPhone, BlackBerry, Android, Windows Mobile or Symbian OS based smart phones including many models by Apple, Samsung, Nokia, Motorola, HTC, more

T-Mobile, Sprint, O2, Orange, Verizon, Alltel, AT&T, more
Back to Top

Tags: , , , ,

Category: Learning Center

Products you might like